ضبط (200) قرص إكستاسي

رحلة من العطاء في مكافحة المخدرات ترجمتها حصيلة الضبطيات بمكاتب تحريات الإدارة وفي إطار الجهود التي يبذلها أعضاء المكتب في مقارعة شبكات وعصابات جلب وتجارة المخدرات ومن خلال تتبع خيوط تلك الشبكات توصل فريق التحري بالمكتب إلى معلومات فحواها قيام شخصان ليبيي الجنسية بالاتجار بأقراص الهلوسة والشديدة الخطورة (إكستاسي) حيث أبرزت نتائج التحري إن المعنيان تعود أصولهما للمنطقة الغربية وقاما بإستاجأر منزل بمنطقة صياد نظراً لكونهما مطلوبان للعديد من الجهات الأمنية بالمنطقة القاطنين بها .

وبطبيعة الإجراءات تم التنسيق من خلال أحد المصادر لشراء كمية من الأقراص من أحد الأشخاص المنوه عنهما، وبالفعل وبمنطقة جنزور كان موعد ومكان كمين الضبط لتسفر العملية على ضبطهما وبحوزتهما  أقراص الهلوسة .

وبمتابعة آلية التحقيق واستكمال إجراءات التحري تبين بأن المتهم الأصلي.ى أ.ع.أ والثاني يدعى ر.م.س وأنهما من ذوى السوابق الجنائية والسمعة السيئة بمنطقة سكناهم الأصلية .

وببجلبها منهما أقرا إنهما في انتظار كمية أقراص (إكستاسي)  قام المدعو خ.ب بجلبها  من تونس وهو بصدد دخوله لمنفذ رأس إجدير ومن خلال التنسيق هاتفياً بين المتهمان والمدعو خ.ب على حضوره إلى منطقة جنزور ليسلمهما الكمية المجلوبة وهى (131) قرص وبالفعل تم القبض عليه وأسفرت الواقعة عن ضبط نصف كيلو من مخدر الحشيش وعدد (231) قرص إكستاسي.

أحيل المتهمين إلى النيابة المختصة لينالوا جزاء ماأقترفت  نفوسهم المريضة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *